سياسة الشركة وأخلاقيات العمل

تقوم الشركة بدعم حماية حقوق الإنسان المعلنة دوليا وتحترمها؛ ولا يوجد لديها أي انتهاكات لحقوق الإنسان

الرئيسية » عن الشركة » سياسة الشركة وأخلاقيات العمل

سياسه ومعايير التعامل مع العاملين:

تقوم الشركة بدعم حماية حقوق الإنسان المعلنة دوليا وتحترمها؛ ولا يوجد لديها أي انتهاكات لحقوق الإنسان. حيث أنها تدعم القضاء على جميع أشكال العمل الجبري والإلزامي. وهى تؤكد على عدم استخدام، أو الاشتراك في أو الاستفادة من العمل الإجباري.

تؤكد الشركة أن عقود العمل – بلغات يسهل فهمها – متاحة لجميع الموظفين والتي تنص على بنود وشروط الخدمة، وحرية مغادرة الشركة (بما فيها الإجراءات المناسبة) والعقوبات التي قد تتزامن مع مغادرة العمل أو التوقف عنه.
تحترم حرية تكوين النقابات ؛ كما أنه تمنع جميع أشكال السخرة والعمل الجبري؛ ولا يتم تشغيل الأطفال بالشركة وصغار السن تحت سن 18 سنة .

سياسه تكافؤ الفرص وعدم التمييز:

كل العاملين لديهم نفس الفرص التي تضمن تكافؤ الفرص وتمنع أي نوع من التمييز بصرف النظر عن النوع أو الجنس أو الأصل العرقي أو الطائفي أو القبلي أو الاعتقاد الديني، ويتم منحهم المساواة في الحصول على التوظيف والتدريب والترقيات والمزايا الأخرى من خلال اللجان المختصة. وبالتالي كل العاملين لديهم نفس الحقوق وعليهم نفس الواجبات. ولا يتم أي نوع من التمييز .الغير عادل ، ويراعى ان يكون معيار التميز هو الجدارة .

تقوم الشركة بمكافحة الفساد بكل أشكاله،بما فيها الابتزاز والرشوة. وتعترف بالمنافسة الحرة والعادلة وحماية الملكية الفكرية والخصوصية والبيانات

عن اميسال

أنشئت الشركة بهدف بيئي بالمقام الاول وهو تحسين تركيز ملوحة بحيرة قارون في الحدود الملائمة للحياة البحرية لما يمثله ذلك من أهمية بيئية واقتصادية واجتماعية للمجتمع المحيط ولمصر عامة.

وذلك من خلال بناء قاعدة صناعية بموقع البحيرة لاستخراج وتصنيع منتجات من ملح الطعام والاملاح الصناعية وتقدم منتجاتها للأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.

:: المزيد عن رؤيتنا ورسالتنا ::

اتصل بنا

المصانع – شكشوك – مركز أبشواي – محافظة الفيوم

تليفون: 2830769 / 2830768

مكتب القاهره

المبيعات: 10 ميدان الوحدة الأفريقية (المساحة سابقاً) – الدقي الجيزة

تليفون: 37493936 / 33387663

البريد الالكتروني

الادارة : info@old.emisalsalts.com
المبيعات : sales@old.emisalsalts.com

:: المزيد من وسائل الاتصال ::